منتديات خواطر مبعثرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ومرحبا بكم ، تسعدنا زيارتكم ، ويسعدنا أكثر تسجيلكم لتكونوا ضمن ورودنا.كل عام وانتم بخير

منتديات خواطر مبعثرة

منتدى ادبي اجتماعي ثقافي في قالب مرح
 
الرئيسيةمرحباس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» هل من مرحب
الإثنين يونيو 02, 2014 2:47 am من طرف ايمان اصبيح

» أضغاث أحلام ...
السبت مارس 01, 2014 11:02 pm من طرف hussain alaswad

» A fortieth discovers the secret of her diseas by chance and eliminates it by eating Al Hashimi natural supplements
الإثنين فبراير 03, 2014 6:14 pm من طرف شهد الروح

» بابا نويل خواطر مبعثرة
الخميس يناير 12, 2012 7:34 am من طرف باهي

» الدوري المصري يشتعل
الخميس يناير 12, 2012 7:25 am من طرف باهي

» تقولك بحبك
الأحد أكتوبر 02, 2011 8:32 am من طرف سماالحب

» بحث عن نفسي
الأحد أكتوبر 02, 2011 8:20 am من طرف سماالحب

» عيد ميلاد سعيد أماسى
الإثنين أغسطس 22, 2011 5:42 pm من طرف اماسي

» ما شفتش يوم حلو معاك !!
الخميس أغسطس 18, 2011 9:22 pm من طرف باهي

» أوسطه مغفرة
الخميس أغسطس 18, 2011 6:21 am من طرف باهي

» عيد ميلاد سعيد باهي
الأربعاء يونيو 29, 2011 7:35 am من طرف باهي

» في القرآن ؟؟
الإثنين مايو 16, 2011 3:29 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» مهندس كمبيوتر
السبت مايو 07, 2011 6:52 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» لاتحزن
السبت مايو 07, 2011 6:49 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» حول مقتل بن لادن
السبت مايو 07, 2011 6:48 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» سيادة الرئيس المخلوع
السبت مايو 07, 2011 6:47 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» عيد ميلاد نجم النجوم
الإثنين أبريل 18, 2011 12:21 am من طرف MOSTAFA_ABBAS

» الاعتداء في الدعاء
الإثنين أبريل 11, 2011 1:59 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» يارب
الخميس مارس 24, 2011 6:27 am من طرف abrar

» قائمة العار
الثلاثاء مارس 15, 2011 3:42 am من طرف باهي

كلمات

الجهل نوعان :

1- (البسيط) وهوأن يجهل الانسان شيئاً وهو ملتفت إلى جهله فيعلم انه لا يعلم .

 

2- (ومركب) أن يجهل الانسان شيئاً وهو غير ملتفت إلى أنه جاهل به، بل يعتقد انه من أهل العلم به، فلا يعلم أنه لا يعلم .

ويسمون هذا مركباً ﻷنه يتركب من جهلين: الجهل بالواقع والجهل بهذا الجهل.  

 

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
تصويت
هل تقبل النصيحة ؟
اقبلها بصدر رحب واشكر لها
60%
 60% [ 6 ]
اقبلها ولكن بشروط
40%
 40% [ 4 ]
اقبلها على مضض
0%
 0% [ 0 ]
لا اقبلها
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 10
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط خواطر مبعثرة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات خواطر مبعثرة على موقع حفض الصفحات
القرآن الكريم

اذاعة القرآن الكريم

http://www.tvislamic.com/radio/radio-quran.htm

 

كل شئ عن القرآن - تفسير تلاوة نسخ حفظ 

 

http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=001

 


شاطر | 
 

 ليلة قمرية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MOSTAFA_ABBAS
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 2503
المزاج : King
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: ليلة قمرية   الإثنين نوفمبر 29, 2010 6:29 pm


هل تذكرين
كلام الزنبق
وهمس الورد
على شفاهك
هل تذكرين
تعب النوم من مجافاته
وارق المهد من تنهداته
وهل تذكرين
قصة الليل الجميل
وروعة الحب
برهان ودليل
وهل تذكرين
آهة خرجت من انفاسك
يومها سمعت كلام الحب
بهمس وما اجمل همساته
انا الليلة بت اتملل
من ذكرياتي وذكرياتك
وسهرت مصباح
وشربت اقداح
من خمرة انفاسك
ترويها كلمات العشق النبيل
انا الليلة كنت معك بروحي
وسرحت معك بخيالي
وذابت ذكريات الليالي
لم أنم ولم تنم .. ولا نبالي
الى ان افقت على صوتك
عندها توقفت عقارب الساعة
لحنا شجيا يسأل العناق اسئلة
وصدور راغبة في تقارب
يصدر عنها اصوات .. متململة
وجسدا ملفوف باثواب الرغبة
يطلب النشوة عنوانا
وتغريد طيور في اعشاشك المتلهفة
تغدو وترحل وتعود
ترغب في السكون الى الدفء
ليالي كانت وكنا سويا
باحضان الحب ننعم بها
وبشرى لأيام وليالي تمر
اسأل الهوى ان يعيدها

_________________

اذا فشلت في التخطيط ، فأنت تخطط للفشل
مجموعة خواطر مبعثرة على الفيس بوك :
http://www.facebook.com/group.php?gid=302029072019&ref=nf[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mostafa4all.3arabiyate.net
النّبع الصّافي
كاتب محترف
كاتب محترف
avatar

عدد الرسائل : 1330
المزاج : عاشـــقة
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليلة قمرية   الإثنين نوفمبر 29, 2010 6:54 pm

وبعد القمر

كنت اليوم فوق سحاب الشجن فوق الدنيا فوق حدود البشر

أنا اليوم انظر الى اطلالة جديده

لااعلم لها عنوانا

ولكنى أعرف للخطوة طريقا

لااعلم اين ستنتهى بي حكاية قدرا

ولا أنتظر النهايه

أتشوق الى تلك الهله

ذلك الجنون

تلك اللهفه

أرغب في عقد المحبه....

انظر الى شوقي أجد لعيونى أنجما انظر بها حولى وارى للدنيا نورا


بلون غريب ... لم يخطر على الوان الدنيا مكانا

أراك اليوم بين النجوم والقمر

مخلوق من الله تعالى

صنع خصيصا من أجل قلب بشريه

كنت فى يوم أنسيه

حظيت بك كتاج مرصع بلؤلؤة عاجيه

حتى أمسيت نجمه في سماءك... تنير ضياؤها أجواءك.. وتحظى بأحضان سحابك

كنت فوق السحاب.. ارى يعيونى المحال.. اراك كما لم يرك بشرا من بين محيطك

تحيط عيونك بهاله من مذاقي

أرجوك.. تجرع من أنهاري


بي شوقا يكفي عمرا فوق أعمارى

وبالكاد يكفي لحظه من حنانك على ألحاني

يطفو العشق من قلبك يلم بها شتات كلماتى..

وتنهار أسوارى بصوتك ينادينى

حبيبتى


يالقلبي المسكين..

كلما سمع تلك الكلمه ينخلع من الحنين

أشتاقك حبيبي..

حتى لو كنت أمامى

أشتاقك فى أحضانى وانت بين أحضانى

أشتاقك كلما عانقت عيونك أنظارى

أتلهف كلمة أحبك

وطالما كنت تردد عليّ حبك

أعود دوما وتتلهف مسامعى ..

أحبكِ

آه..

هدأت أوطاني..
وسكنت دقاتي...

هكذا أعود للنوم وأغمض اهدابي..

واحتفظ بها بين أجفاني
أغلقت ألانوار وانشقت شعاع البسمة من ثغري

هنيئا للنوم بين أيدى حبيبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOSTAFA_ABBAS
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 2503
المزاج : King
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: ليلة قمرية   الخميس ديسمبر 02, 2010 12:57 pm

قلوب المحبين لاتهدأ ولا ترتاح
ولا تطمئن من خوف دائم
لما كبرت واشتعلت جذوة الحب
كلما زاد الخوف عليها
ذات ليلة بزغ من هنا قمرا
احاط الدنيا نورا
بعد ان اضيئة مصابيح الحياة
هل ياترى تعود فتنكمش الشموع على زبولها
وتنحسر الاضاءة على اللوحة الجميلة
مخلفة وراءها شعاعا خافتا
على لوحة مكتوب عليها
كان هنا حبا اضاء الدنيا
واقامها واقعدها
ثم
ماذا ؟؟؟

صافي
زيارتك تبهج الصفحة دائما
حتى لو كانت في اتجاه آخر
لابأس من تلاقي الحروف
على اوراق بالوان متباينه

اهمس للورق وهو يطوى
عفوا .. فالكلام اجمل

_________________

اذا فشلت في التخطيط ، فأنت تخطط للفشل
مجموعة خواطر مبعثرة على الفيس بوك :
http://www.facebook.com/group.php?gid=302029072019&ref=nf[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mostafa4all.3arabiyate.net
همسه
عضو مكافح
عضو مكافح


عدد الرسائل : 59
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليلة قمرية   الجمعة ديسمبر 10, 2010 4:50 am

ايام وسنين ابحث عن مجرد شعاع بسيط يزيل عتامة قلبى

فوجدتك ضواء مبهرا يينير قلبى وحياتى

شدوت مع الطيور اعذب الالحان


رقصت مع الفراشات اروع الرقصات


نظمت مع الشعراء اجمل الكلمات


حتى انفاسى كنت التقطتها بتناغم ممزوج بالفرحه


وانظر للقمر فى تلك الليله الرائعه


اجده فى كماله وتمامه ينظر لى بابتسامه رضا وسعاده


ليجعلنى انهل من انهار الحب مايروينى وزياده


وفى ثانيه لم اشعر انها ثانيه انماخرجت من كونها وقت

وتجسدت فى صورة خنجر طعن به قلبى وهو يرفرف فى سماء

السعاده فذادته سرعه فاصبح كالطير يرقص مذبوحا من الالم


ذهبت وذهب من قلبى ومن حياتى سعادتها وهنائها


وعاد ا لقمر فى ليلته كما كان فى العام الماضى

ليكتمل وينير الكون المظلم حولى ليكفكف دمعتى

التى انسابت خدى لترسم خطا جديدا من خطوط حزنى

ولكنه الاعمق والابقى الى نهاية عمرى لانه يحكى ليله مقمره

لم ولن تحضر ثانية


اخى مصطفى

اختى النبع الصافى

اعذرونى ان تسللت بكلماتى الغير المرتبه والغير منظمه

بين كلماتكم الرقيقه الجميله كالالىء

لكم منى كل التقدير والتحيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النّبع الصّافي
كاتب محترف
كاتب محترف
avatar

عدد الرسائل : 1330
المزاج : عاشـــقة
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليلة قمرية   الجمعة ديسمبر 10, 2010 5:43 am

رائعه همسه كلمات ذهبيه من قلب ماسي رقيق كل التحيه لاحساسك الاروع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسه
عضو مكافح
عضو مكافح


عدد الرسائل : 59
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليلة قمرية   السبت ديسمبر 11, 2010 7:02 am

النّبع الصّافي كتب:
رائعه همسه كلمات ذهبيه من قلب ماسي رقيق كل التحيه لاحساسك الاروع

ااشكرك حبيبتى على مجاملاتك الرقيقه كرقة كلماتك واحساسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fatfota
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 171
المزاج : حلو وسكر
تاريخ التسجيل : 12/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: ليلة قمرية   الإثنين ديسمبر 13, 2010 6:11 am

برافوا همسة
كلامك جميل جدا .... أعجبني
وعلي رأي المثل
جيت تتطل غلبت الكل
ربنا يكرمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسه
عضو مكافح
عضو مكافح


عدد الرسائل : 59
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليلة قمرية   الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 3:42 am

fatfota كتب:
برافوا همسة
كلامك جميل جدا .... أعجبني
وعلي رأي المثل
جيت تتطل غلبت الكل
ربنا يكرمك

االله يكرمك ويبارك فيك

اشكرك جدا على مجاملاتكم الرقيقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 140
تاريخ التسجيل : 19/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: ليلة قمرية   الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 1:31 pm

كلما طرقت هذا الباب وقرأت ما تكتبه استاذي وما سطرته النبع الصافي وراءك وأنا لا اجد ردودا كافية على هذه الروعة من نفوسكما اشعر كأني اريد ان اباريكم الكتابة ولكن ليست لدي هذه الروعة فلا اجد الا ان استمتع بها واعيد قراءتها مرات بعد مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليلة قمرية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خواطر مبعثرة :: المنتديات الأدبية :: النثر والخواطر-
انتقل الى: