منتديات خواطر مبعثرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ومرحبا بكم ، تسعدنا زيارتكم ، ويسعدنا أكثر تسجيلكم لتكونوا ضمن ورودنا.كل عام وانتم بخير

منتديات خواطر مبعثرة

منتدى ادبي اجتماعي ثقافي في قالب مرح
 
الرئيسيةمرحباس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» هل من مرحب
الإثنين يونيو 02, 2014 2:47 am من طرف ايمان اصبيح

» أضغاث أحلام ...
السبت مارس 01, 2014 11:02 pm من طرف hussain alaswad

» A fortieth discovers the secret of her diseas by chance and eliminates it by eating Al Hashimi natural supplements
الإثنين فبراير 03, 2014 6:14 pm من طرف شهد الروح

» بابا نويل خواطر مبعثرة
الخميس يناير 12, 2012 7:34 am من طرف باهي

» الدوري المصري يشتعل
الخميس يناير 12, 2012 7:25 am من طرف باهي

» تقولك بحبك
الأحد أكتوبر 02, 2011 8:32 am من طرف سماالحب

» بحث عن نفسي
الأحد أكتوبر 02, 2011 8:20 am من طرف سماالحب

» عيد ميلاد سعيد أماسى
الإثنين أغسطس 22, 2011 5:42 pm من طرف اماسي

» ما شفتش يوم حلو معاك !!
الخميس أغسطس 18, 2011 9:22 pm من طرف باهي

» أوسطه مغفرة
الخميس أغسطس 18, 2011 6:21 am من طرف باهي

» عيد ميلاد سعيد باهي
الأربعاء يونيو 29, 2011 7:35 am من طرف باهي

» في القرآن ؟؟
الإثنين مايو 16, 2011 3:29 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» مهندس كمبيوتر
السبت مايو 07, 2011 6:52 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» لاتحزن
السبت مايو 07, 2011 6:49 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» حول مقتل بن لادن
السبت مايو 07, 2011 6:48 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» سيادة الرئيس المخلوع
السبت مايو 07, 2011 6:47 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» عيد ميلاد نجم النجوم
الإثنين أبريل 18, 2011 12:21 am من طرف MOSTAFA_ABBAS

» الاعتداء في الدعاء
الإثنين أبريل 11, 2011 1:59 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» يارب
الخميس مارس 24, 2011 6:27 am من طرف abrar

» قائمة العار
الثلاثاء مارس 15, 2011 3:42 am من طرف باهي

كلمات

الجهل نوعان :

1- (البسيط) وهوأن يجهل الانسان شيئاً وهو ملتفت إلى جهله فيعلم انه لا يعلم .

 

2- (ومركب) أن يجهل الانسان شيئاً وهو غير ملتفت إلى أنه جاهل به، بل يعتقد انه من أهل العلم به، فلا يعلم أنه لا يعلم .

ويسمون هذا مركباً ﻷنه يتركب من جهلين: الجهل بالواقع والجهل بهذا الجهل.  

 

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
تصويت
هل تقبل النصيحة ؟
اقبلها بصدر رحب واشكر لها
60%
 60% [ 6 ]
اقبلها ولكن بشروط
40%
 40% [ 4 ]
اقبلها على مضض
0%
 0% [ 0 ]
لا اقبلها
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 10
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط خواطر مبعثرة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات خواطر مبعثرة على موقع حفض الصفحات
القرآن الكريم

اذاعة القرآن الكريم

http://www.tvislamic.com/radio/radio-quran.htm

 

كل شئ عن القرآن - تفسير تلاوة نسخ حفظ 

 

http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=001

 


شاطر | 
 

 من أجمل ماقرأت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abrar
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 1878
العمر : 55
المزاج : الحمد لله على كل شىء
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: من أجمل ماقرأت   الجمعة مايو 14, 2010 6:43 pm






اجمل ما قرأته من الكلمات...

* ثلاثة ضيوف ياتون بلا موعد مسبق :

(( الحب .. الحظ .. الموت )) .

* الناس كفناجين القهوه :

(( ساده .. وسكر زيادة .. ومضبوط !! )) .

* بين الحب والوقت علاقة أبدية فالحب يقتل الوقت بسرعة شديدة

والوقت يقتل الحب ببطء شديد !!

* كل شئ في هذه الدنيا له ( ثمن ) حتى الكفن !!

* الغيرة هي إلتقاء صوت العاطفة بصوت العاصفة !!

* ثلاثة لايعرفون الشبع :

(( طالب العلم .. طالب المال .. طالب الشهرة !! )) .

* اثنان يذهبان ضياعا :

(( المعروف في غير اهله .. المعروف في عقل يتباهى بجهله !! ))

* النوم كالحب كلاهما آخر من يلبي النداء حين تشتد الحاجة اليه !! .

* صداقات لاتنتهي

(( المرأة بمرآتها .. القارئ بكتابه .. المنافق بحذاء من ينافقه !! )) .

* في السياسة لاتوجد حقائق ثابته ولا ثوابت حقيقية !! .

* يموت الانسان حينما يفقد قدرته على التمني لاحينما يفقد قدرته على
التنفس !! .

* لحظة الحب الحقيقي كلحظتي الميلاد والموت لاتتكرر !! .

* الشائعات كثياب النساء ..

كلما زاد اختصارها كلما زادت إثارتها ..

وكلما تطوع الكثيرون بإكمال ماخلفها من خطوط !! .

* المراة كالزهرة ثقافتها هي عطرها وعفتها هي اشواكها ..

وبدونها تتحول الى زهرة من بلاستيك !! .

* المتواكل هو الشخص الذي يتغنى بان الصبر ( مفتاح ) الفرج

ولايكلف نفسه عناء البحث عن ( الباب ) الذي سيستخدم فيه هذا المفتاح لفتحه !!

* الحياة فيها ألم وفيها كفاح فيها سعادة وفيها آآآه ....

* العاقل منا من يتعظ من تجاربه والغافل منا من يكرر اخطاؤه..

* بداية الألم استسلام وبداية الفرج ثورة على الانهزام ..

* دائما ما نراه بعيوننا يكون ناتج شعور صادق من قلبنا ...


_________________
اللهم أنى استودعتك قلبى فلا تجعلنى أحب سواك
واستودعتك لا إله إلا الله فلقّنى أيّاها عند الوفاة
إاللهم إذا أساء إليّ الناس هبني شجاعة التسامح
وإذا أسأت أنا إلى الناس هبني شجاعة الاعتذار

آمـــــــين



[center]


:: أبرار ::[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باهي
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 2409
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

بطاقة الشخصية
الأول: 10

مُساهمةموضوع: رد: من أجمل ماقرأت   السبت مايو 15, 2010 7:54 pm

جميل ما قرأت ياأبرار
وأعجبني بزيادة المقولة
اقتباس :
* بداية الألم استسلام وبداية الفرج ثورة على الانهزام ..

وقد قرأت لأنيس منصور بالامس في الاهرام مقولة تقول

إن من يدعي أنه يفهم المرأة أما أن يكون طبيب نفسي أو إنه يحتاج إلي طبيب نفسي
ودي وأحترامي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُــنَــى
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 1318
العمر : 87
تاريخ التسجيل : 06/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: من أجمل ماقرأت   الخميس يونيو 10, 2010 11:58 am

* كل شئ في هذه الدنيا له ( ثمن ) حتى الكفن !!
والله أى شئ له ثمن ويمكن أغلى كمان من قيمته وده اكتشفته اخيرا في الدنيا واكتشفت كمان ان كل شئ فى الدنيا غير مضمون بالمرة الا الموت فقط


(( المعروف في غير اهله .. المعروف في عقل يتباهى بجهله !!
))

الجمله الاولى لا اعتبرها صحيحه لسبب بسيط لان الرسول على وعلى اله الصلاه والسلام حثنا على المعروف والخير مهما كان الناس لانه فى بدايته ونهايته يرجع لرصيدنا عند الله ... اما الجمله التانيه آآآآه معاها بشده لانى شوفت نماذج فى حياتى تشبه الجمله دى كتير ولعلمك ياابرار حبيبتى دول ناس متعبه جدا وبتضطرى تقوليلهم انتم صح.. للأسف بيصعبوا عليّه لان عقولهم متحجرة وفى الاخر مابيعجبهمش الا دماغاتهم..

* يموت الانسان حينما يفقد قدرته على التمني لاحينما يفقد
قدرته على
التنفس !! .

فى التمنى بيموت الف مرة من غير اى دلائل عن الموت عشان كده بيكون الاموت هنا غير مرئي وعشان كده بيكون متعب اوى


* لحظة الحب الحقيقي كلحظتي الميلاد والموت لاتتكرر !!
صحححححححححححح

* المراة كالزهرة ثقافتها هي عطرها وعفتها هي اشواكها
أنا بحب أكتر المثل اللى بيقول انا المرأه زى الؤلؤه وعفتها او حجابها الصدفه حواليها بيكون ده ليه معنى أكبر وخصوصا ان موضوع الزهرة دى بتفكرنى بمقولة الوزير الثقافه ربنا يسهله فاروق حسنى لما قال على تعليقاته فى الحجاب ان المرأه زى الورده لازم الكل يشم ويتمتع بعطرها

بداية الألم استسلام وبداية الفرج ثورة على الانهزام ..
انا حاسه فى حياتى ان الجمله دى بتكون عكس عكاس يعنى بداية الالم بتكون ثورة وبعدها استسلام وبداية الفرج استسلام لله وحده تعالى والقناعه بكل مايعطيه الله لنا

ابررورتى وحبيبتى كلماتك أثرت فيّه كتير والجمل اللى أخترتها منها هى أكتر الاجمل اللى عجبتنى وعشان كده حبيت أعلق فيها بما يجول فى نفسي

اشكرك وتسلم ايديكى الحلوين




_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mostafa4all.3arabiyate.net/forum.htm
 
من أجمل ماقرأت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خواطر مبعثرة :: الفئة الأولى :: موضوعات مفيدة منقولة-
انتقل الى: