منتديات خواطر مبعثرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ومرحبا بكم ، تسعدنا زيارتكم ، ويسعدنا أكثر تسجيلكم لتكونوا ضمن ورودنا.كل عام وانتم بخير

منتديات خواطر مبعثرة

منتدى ادبي اجتماعي ثقافي في قالب مرح
 
الرئيسيةمرحباس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» هل من مرحب
الإثنين يونيو 02, 2014 2:47 am من طرف ايمان اصبيح

» أضغاث أحلام ...
السبت مارس 01, 2014 11:02 pm من طرف hussain alaswad

» A fortieth discovers the secret of her diseas by chance and eliminates it by eating Al Hashimi natural supplements
الإثنين فبراير 03, 2014 6:14 pm من طرف شهد الروح

» بابا نويل خواطر مبعثرة
الخميس يناير 12, 2012 7:34 am من طرف باهي

» الدوري المصري يشتعل
الخميس يناير 12, 2012 7:25 am من طرف باهي

» تقولك بحبك
الأحد أكتوبر 02, 2011 8:32 am من طرف سماالحب

» بحث عن نفسي
الأحد أكتوبر 02, 2011 8:20 am من طرف سماالحب

» عيد ميلاد سعيد أماسى
الإثنين أغسطس 22, 2011 5:42 pm من طرف اماسي

» ما شفتش يوم حلو معاك !!
الخميس أغسطس 18, 2011 9:22 pm من طرف باهي

» أوسطه مغفرة
الخميس أغسطس 18, 2011 6:21 am من طرف باهي

» عيد ميلاد سعيد باهي
الأربعاء يونيو 29, 2011 7:35 am من طرف باهي

» في القرآن ؟؟
الإثنين مايو 16, 2011 3:29 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» مهندس كمبيوتر
السبت مايو 07, 2011 6:52 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» لاتحزن
السبت مايو 07, 2011 6:49 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» حول مقتل بن لادن
السبت مايو 07, 2011 6:48 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» سيادة الرئيس المخلوع
السبت مايو 07, 2011 6:47 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» عيد ميلاد نجم النجوم
الإثنين أبريل 18, 2011 12:21 am من طرف MOSTAFA_ABBAS

» الاعتداء في الدعاء
الإثنين أبريل 11, 2011 1:59 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» يارب
الخميس مارس 24, 2011 6:27 am من طرف abrar

» قائمة العار
الثلاثاء مارس 15, 2011 3:42 am من طرف باهي

كلمات

الجهل نوعان :

1- (البسيط) وهوأن يجهل الانسان شيئاً وهو ملتفت إلى جهله فيعلم انه لا يعلم .

 

2- (ومركب) أن يجهل الانسان شيئاً وهو غير ملتفت إلى أنه جاهل به، بل يعتقد انه من أهل العلم به، فلا يعلم أنه لا يعلم .

ويسمون هذا مركباً ﻷنه يتركب من جهلين: الجهل بالواقع والجهل بهذا الجهل.  

 

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
تصويت
هل تقبل النصيحة ؟
اقبلها بصدر رحب واشكر لها
60%
 60% [ 6 ]
اقبلها ولكن بشروط
40%
 40% [ 4 ]
اقبلها على مضض
0%
 0% [ 0 ]
لا اقبلها
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 10
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط خواطر مبعثرة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات خواطر مبعثرة على موقع حفض الصفحات
القرآن الكريم

اذاعة القرآن الكريم

http://www.tvislamic.com/radio/radio-quran.htm

 

كل شئ عن القرآن - تفسير تلاوة نسخ حفظ 

 

http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=001

 


شاطر | 
 

 مناطق زوجية محظورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abrar
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 1878
العمر : 55
المزاج : الحمد لله على كل شىء
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: مناطق زوجية محظورة   السبت يناير 09, 2010 7:28 am

مناطق زوجية محظورة

هناك مناطق خطرة في الحياة الزوجية سيكون الإقتراب منها يعني تصدُعاً في الحياة الزوجية ...
وعدم تفاديها أو تلافيها قد تؤدي إلى عواقب مدمرة
لتلك العلاقة الطاهرة والرابطة القوية ..
فإليكِ أختي الزوجة هذه المناطق لتحذريها
وتتعرفي على كيفية التعامل فيها
ومنها ما يشملك أنت أيضا أخي الزوج
فتنبه إليها وكن على دراية بكيفية تجنبها


المنطقة المحظورة الاولى




صُنفت في المقدمة لفعلها الفتاك في تدمير العلاقة الزوجية
الا وهي نار الغيرة
فهذه المنطقه الشائكة لو سمحت لنفسك بدخولها ستدلكِ على التجسس
والتفتيش في الاغراض الشخصية لزوجك
فيبعث الزوج إلى فنون التكتم على
اشيائه والتفنن في إخفاء أغراضه عنك وبغيرتك المفرطة واستحواذكِ الكامل
ستدخلين في مشاكل لاحصر لها

المنطقة المحظورة الثانية




انشغالكِ عنه بالأطفال وإن كانوا أطفاله
فإن الزوج لايقدر التغير الذي يحدثه وصول طفل جديد إلى الأسرة من إرهاق والانشغال للأم
فأحذري عزيزتي الزوجة من هذه المنطقة المحظورة لاتدخليها
فلا تهملي زوجك بل راعي حقوقه وطمئنِيه بأنكِ مازلتِ
تحبينه
بل زاد حبكِ له بعد ما أصبح أب ودليله أكثر من ذي قبل
حتى لايتضجر من اهتمامك براحة الطفل وعظميه في نظر أبنائك



المنطقة المحظورة الثالثة


ماكان عليه من هوايات أيام العزوبية... فأيضاً هذه منطقة خطرة
لاتدخلى فيها ..و قد تعانين عزيزتي الزوجة في بداية حياتك الزوجية
ولكن الحل هو التفاهم للحصول الى حل يرضي الطرفين
ولجعل العلاقة تستمر في إطار صحي ... ومشاركة فعالة


المنطقة المحظورة الرابعة



الصمت والخرس الزوجي .. فهذا مايصيب الرجال أكثر من النساء
ولكن احذري الدخول في هذه المنطقة
فإذا رأيتي هذا على زوجك لاتناقشيه بزعل وتضجر
ولكن كوني ذكية بأن تخرجي من هذه المنطقة








من الصعب أن تتوقعي أن شريك حياتك قارئاً ماهراً لكل أفكارك
التي بداخلكِ على نحو مستمر
لكن انتِ بذكائكِ لمحي له عن هذا الصمت
بأن تجعليه يشاركك في جميع حالاتك
فالمشاركة الفعالة بين الزوجين تخلق جو من التفاهم والانسجام .
والرجل يحب أن يخلو بنفسه بعض الوقت يسميها الخبراء الانسحاب إلى الكهف
وحين يصل الى حل يخرج وكأنه لم يبتعد لحظة.

المنطقة الخطرة الخامسة

المادة أو الاشياء المادية لاتصلح كجزء من لعبة قوى العلاقة الزوجية ...
سواء من جانب الزوج أو الزوجة ..
لذلك يجب الإتفاق على أوجه الإنفاق والضروريات مهما قلت أو كثرت..
وعندما تكون هذه الحدود واضحة للطرفين ..
لن تدعي مجال لأي إشكالات تجاهها..

تحياتي



_________________
اللهم أنى استودعتك قلبى فلا تجعلنى أحب سواك
واستودعتك لا إله إلا الله فلقّنى أيّاها عند الوفاة
إاللهم إذا أساء إليّ الناس هبني شجاعة التسامح
وإذا أسأت أنا إلى الناس هبني شجاعة الاعتذار

آمـــــــين



[center]


:: أبرار ::[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باهي
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 2409
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

بطاقة الشخصية
الأول: 10

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظورة   السبت يناير 09, 2010 7:59 pm

هههههه
كلامك صحيح وجميل ياابرار
لكن لا أدري دار بذهني عند قراة العنوان أنها مناطق مكانية وليس فعلية
وهذه ثاني مرة تضحكي علينا وتعطينا أحساس مبدئي غير صلب الموضوع الأولي كانت عندما قلت علي ما أظن أترك جهاز الكومبيوتر الان فورا
ههههههه
أستاذه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abrar
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 1878
العمر : 55
المزاج : الحمد لله على كل شىء
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظورة   السبت يناير 09, 2010 8:29 pm



ههههههههههه

الظاهر انك عملت بالمثل اللى بيقول
الجواب يتقرى من عنوانه
لكن

تخيل أنى لما قريت العنوان زيك كده اعتقدت كده
لكن لما دخلت الموضوع عجبنى جداً عشان كده نقلتهلكو
وبتمنى دايماً اختياراتى تعجبكم باهى
وبجد بجد حضورك بيشرفنى ويسعدنى


_________________
اللهم أنى استودعتك قلبى فلا تجعلنى أحب سواك
واستودعتك لا إله إلا الله فلقّنى أيّاها عند الوفاة
إاللهم إذا أساء إليّ الناس هبني شجاعة التسامح
وإذا أسأت أنا إلى الناس هبني شجاعة الاعتذار

آمـــــــين



[center]


:: أبرار ::[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باهي
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 2409
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

بطاقة الشخصية
الأول: 10

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظورة   الأحد يناير 10, 2010 4:52 am

اقتباس :
وبتمنى دايماً اختياراتى تعجبكم باهى
وبجد بجد حضورك بيشرفنى ويسعدنى
أنا من يسعدني ويشرفني المشاركة في موضوعاتك
وخاصة أنك هذه الأيام بالذات بلا نقاش
أنت فاكهة المنتدي
لحضورك المتوهج وموضوعاتك الجميلة
وأن كنت أقول كلمة في اذنك
لماذا لا تكتبي خواطر ذاتية ؟؟؟!!!!
أتوقع ستكون أكثر من رائعة ياابرار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
freska
كاتب فعال
كاتب فعال
avatar

عدد الرسائل : 957
تاريخ التسجيل : 26/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظورة   الأحد يناير 10, 2010 5:04 am

موضوع جميل ابرار
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MOSTAFA_ABBAS
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 2503
المزاج : King
تاريخ التسجيل : 17/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظورة   الثلاثاء يناير 12, 2010 12:05 am

مناطق خطيرة لا اناقشك فيها ابرار
ولكن هناك منطقة اخرى صعبة ايضا
وهي منطقة الهجر ، فكلما تعود الاثنان
على الهجر واصرا فيه كلما اصبح
سهلا على اي منهما ترك الآخر
اذ انه مع المران وتكرار ذلك الهجر
سيبدو ان الحياة ليست مستحيلة بدون
الطرف الثاني وبالتالي لين يكون هناك
كارثة في الانفصال بعضهما عن البعض

موضوعك جميل وبه كلام آخر

_________________

اذا فشلت في التخطيط ، فأنت تخطط للفشل
مجموعة خواطر مبعثرة على الفيس بوك :
http://www.facebook.com/group.php?gid=302029072019&ref=nf[
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mostafa4all.3arabiyate.net
الليالي الدافئه
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 585
العمر : 39
المزاج : عنيدة
تاريخ التسجيل : 18/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظورة   الثلاثاء يناير 12, 2010 1:11 am

الله عليكي ابرار :
بس انتي ليةديما بتنصحي الستات اكتر من الرجالة
مع ان فيه بعض الرجال لا يهتمون كثير بشئون المرأة ألا عند الضرورة ......
وهذه الفئه هم اللذين يحتاجون لتقديم برامج وأفلام لتوعيتهم بخطورة هذا الاهمال بحق المرأة
اقولك انتي تنصحي الستات وانا عليا النصف الاخر
هههههههههههههههههههههههه
دومتي بحب

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abrar
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 1878
العمر : 55
المزاج : الحمد لله على كل شىء
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مناطق زوجية محظورة   الثلاثاء يناير 19, 2010 4:05 am

اهلا ليالى
شكرا لحضورك يالغالية
خلاص راح انتظر نصائحك
تسلميلى

_________________
اللهم أنى استودعتك قلبى فلا تجعلنى أحب سواك
واستودعتك لا إله إلا الله فلقّنى أيّاها عند الوفاة
إاللهم إذا أساء إليّ الناس هبني شجاعة التسامح
وإذا أسأت أنا إلى الناس هبني شجاعة الاعتذار

آمـــــــين



[center]


:: أبرار ::[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مناطق زوجية محظورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خواطر مبعثرة :: البيت :: مجتمع واسرار بيوت-
انتقل الى: