منتديات خواطر مبعثرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ومرحبا بكم ، تسعدنا زيارتكم ، ويسعدنا أكثر تسجيلكم لتكونوا ضمن ورودنا.كل عام وانتم بخير

منتديات خواطر مبعثرة

منتدى ادبي اجتماعي ثقافي في قالب مرح
 
الرئيسيةمرحباس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» هل من مرحب
الإثنين يونيو 02, 2014 2:47 am من طرف ايمان اصبيح

» أضغاث أحلام ...
السبت مارس 01, 2014 11:02 pm من طرف hussain alaswad

» A fortieth discovers the secret of her diseas by chance and eliminates it by eating Al Hashimi natural supplements
الإثنين فبراير 03, 2014 6:14 pm من طرف شهد الروح

» بابا نويل خواطر مبعثرة
الخميس يناير 12, 2012 7:34 am من طرف باهي

» الدوري المصري يشتعل
الخميس يناير 12, 2012 7:25 am من طرف باهي

» تقولك بحبك
الأحد أكتوبر 02, 2011 8:32 am من طرف سماالحب

» بحث عن نفسي
الأحد أكتوبر 02, 2011 8:20 am من طرف سماالحب

» عيد ميلاد سعيد أماسى
الإثنين أغسطس 22, 2011 5:42 pm من طرف اماسي

» ما شفتش يوم حلو معاك !!
الخميس أغسطس 18, 2011 9:22 pm من طرف باهي

» أوسطه مغفرة
الخميس أغسطس 18, 2011 6:21 am من طرف باهي

» عيد ميلاد سعيد باهي
الأربعاء يونيو 29, 2011 7:35 am من طرف باهي

» في القرآن ؟؟
الإثنين مايو 16, 2011 3:29 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» مهندس كمبيوتر
السبت مايو 07, 2011 6:52 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» لاتحزن
السبت مايو 07, 2011 6:49 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» حول مقتل بن لادن
السبت مايو 07, 2011 6:48 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» سيادة الرئيس المخلوع
السبت مايو 07, 2011 6:47 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» عيد ميلاد نجم النجوم
الإثنين أبريل 18, 2011 12:21 am من طرف MOSTAFA_ABBAS

» الاعتداء في الدعاء
الإثنين أبريل 11, 2011 1:59 pm من طرف MOSTAFA_ABBAS

» يارب
الخميس مارس 24, 2011 6:27 am من طرف abrar

» قائمة العار
الثلاثاء مارس 15, 2011 3:42 am من طرف باهي

كلمات

الجهل نوعان :

1- (البسيط) وهوأن يجهل الانسان شيئاً وهو ملتفت إلى جهله فيعلم انه لا يعلم .

 

2- (ومركب) أن يجهل الانسان شيئاً وهو غير ملتفت إلى أنه جاهل به، بل يعتقد انه من أهل العلم به، فلا يعلم أنه لا يعلم .

ويسمون هذا مركباً ﻷنه يتركب من جهلين: الجهل بالواقع والجهل بهذا الجهل.  

 

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab
تصويت
هل تقبل النصيحة ؟
اقبلها بصدر رحب واشكر لها
60%
 60% [ 6 ]
اقبلها ولكن بشروط
40%
 40% [ 4 ]
اقبلها على مضض
0%
 0% [ 0 ]
لا اقبلها
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 10
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط خواطر مبعثرة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات خواطر مبعثرة على موقع حفض الصفحات
القرآن الكريم

اذاعة القرآن الكريم

http://www.tvislamic.com/radio/radio-quran.htm

 

كل شئ عن القرآن - تفسير تلاوة نسخ حفظ 

 

http://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=001

 


شاطر | 
 

 يازوجتي الحبيبة غيري من نمط حياتكِ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abrar
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 1878
العمر : 55
المزاج : الحمد لله على كل شىء
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: يازوجتي الحبيبة غيري من نمط حياتكِ   السبت ديسمبر 19, 2009 3:10 am


!


هل ستغيرين من نمط حياتكِ يا زوجتي الحبيبة !

سؤال يتمنى أى زوج أن يسأله لزوجته

تعالى أوشوشك ببعض النصائح


لعلها تكون سبب قربك وحبك من زوجك أكثر فأكثر

-1 - أعملي مسابقة بينكم للجلوس لصلاة الفجر .

-2- جهزي له الإفطار والشاي أو إي نوع من العصير كما يحب ولا تتركيه يذهب خالي البطن أو يطر للشراء من الشارع لا انكي نائمة أو غير مهتمة.

-3- أتصلى به عندما يتأخر في العمل واسألي عنه واطمئنى عن سبب التأخير اظهري لهو اهتمامك فقد تهتم أخرى بسبب إهمالك له .

-4- أمدحي الأشياء التي اشتراها ولا تقولي رخيصة أو كونت أريد الأفضل فتقبليها منة واظهري له الفرحة لما اشتراه .

-5- أعملي الوجبة التي يحبها وحاولي إن ترضية فيما يحب .

-6- غيرى مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى حتى لا يشعر بالملل من البيت

-7- اعملي على محاولة توفير مبلغ كل شهر لأداء العمرة أو فريضة الحج .

-8- ذكريه بأعماله في الصباح وليس بالمشاكل والطلبات المنزلية باختار الوقت المناسب لها

-9- أشركيه في همومك وخذى رأيه وكم يكون جميلا إذا عملتي بيها فانتى أحب الناس إلية ولن يضلك في النصيحة .

-10- طيبيه وبخريه بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة للذهاب للصلاة

-11- كونى منطقية في طلباتي وتذكرى دائما المثل الذي يقول :

( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء ) فربما من تريد كل شيء تخسر كل شيء

-13- أحرصي أن تتعلمي كل جديد من طبخ وهواية مفيدة وفن الخياطة او ما شبهة ذلك حتى يرى منك كل يوم جديدا

- 14- إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا نختلف على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام فليكن بينكم حوار دائم والاختلاف في الرائ لا يفسد للود قضية ولا تتشبثي برأيك أمامة مهما كان هو رجل البيت راعى البيت وكل راعي مسئول عن رعيته فكوني خير معين ………

-15- التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر أو عمل الشعر بتسريحة مختلفة من وقت إلى أخر فالرجل يراة طول اليوم في العمل والشارع الفاتنات والمتبرجات ومن يهتمون بمظهرهم فلا تكوني اقل منهم اهتمام في وضع الزينة في البيت ولا تكوني ممن يهتمون بأنفسهم فقط عند الخروج من المنزل ولا يهتمون بأنفسهم داخل البيت فلا تجعليه يشم إلا ريح طيب وغيرها من الأشياء فأنتي تعلمي ما يحب منكي وما يكره فلا تجعليه يراه مني إلا كل جميل .

أرجو إن تحوز نصائحى على رضاكم وان كان هناك نصيحة تحبي أن تضفيها أختى الزوجة فلا بأس في ذلك المهم أن تبدي رأيك

تقبلو تحياتي واحترامي


_________________
اللهم أنى استودعتك قلبى فلا تجعلنى أحب سواك
واستودعتك لا إله إلا الله فلقّنى أيّاها عند الوفاة
إاللهم إذا أساء إليّ الناس هبني شجاعة التسامح
وإذا أسأت أنا إلى الناس هبني شجاعة الاعتذار

آمـــــــين



[center]


:: أبرار ::[/center]


عدل سابقا من قبل abrar في الجمعة ديسمبر 25, 2009 3:51 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zodiak
وسام برونزي
وسام برونزي
avatar

عدد الرسائل : 1423
العمر : 26
الموقع : www.highvoltaa.blogspot.com
المزاج : ChaOs
تاريخ التسجيل : 07/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يازوجتي الحبيبة غيري من نمط حياتكِ   السبت ديسمبر 19, 2009 9:04 pm

-3- أتصلى به عندما يتأخر في العمل واسألي عنه واطمئنى عن سبب التأخير اظهري لهو اهتمامك فقد تهتم أخرى بسبب إهمالك له .
بتسبب خراب بيوت دى
ههههههه

نصايح جميلة ياست ابرار
تسلم الايادى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abrar
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 1878
العمر : 55
المزاج : الحمد لله على كل شىء
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: يازوجتي الحبيبة غيري من نمط حياتكِ   السبت ديسمبر 19, 2009 9:51 pm

فعلا يا زود
كل واحده ممكن تحتفظ بزوجها لو حاولت تنفذ النصائح دى
بس اقولك حاجة بينى وبينك
واللله لو ولعت صوابعها العشرة شمع ما هيتمر
هههههههه ده سر بينى وبينك

_________________
اللهم أنى استودعتك قلبى فلا تجعلنى أحب سواك
واستودعتك لا إله إلا الله فلقّنى أيّاها عند الوفاة
إاللهم إذا أساء إليّ الناس هبني شجاعة التسامح
وإذا أسأت أنا إلى الناس هبني شجاعة الاعتذار

آمـــــــين



[center]


:: أبرار ::[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zodiak
وسام برونزي
وسام برونزي
avatar

عدد الرسائل : 1423
العمر : 26
الموقع : www.highvoltaa.blogspot.com
المزاج : ChaOs
تاريخ التسجيل : 07/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يازوجتي الحبيبة غيري من نمط حياتكِ   السبت ديسمبر 19, 2009 9:54 pm

ههههههههه
مش شرط يعنى
هاتيلى انتى واحدة فيها كام نصيحة من دول

وانا اقعد فى البيت جنبها متحركش
هههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باهي
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 2409
المزاج : عال العال
تاريخ التسجيل : 20/02/2009

بطاقة الشخصية
الأول: 10

مُساهمةموضوع: رد: يازوجتي الحبيبة غيري من نمط حياتكِ   الأحد ديسمبر 20, 2009 7:44 am

اقتباس :
أرجو إن تحوز نصائحى على رضاكم
طبعاً نصائحك تنال رضي الجميع
لأنها كلها تحض علي الإهتمام بالطرف الأخر وطالما وجد الفرد من يهتم به سيكون هو بالتالي مهتم بالاخرين
وهناك الكثير من يستهين بإن التغيير يمكن أن يصلح مجري الحياه في حين أنه واقع
والله الموفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abrar
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 1878
العمر : 55
المزاج : الحمد لله على كل شىء
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: يازوجتي الحبيبة غيري من نمط حياتكِ   الجمعة ديسمبر 25, 2009 3:49 pm


أهلا باهى أسعدنى حضورك ويشرفنى دائماً ردودك
بصراحة فيه نساء عنيدة ورجال أيضاً وبسبب عندهم ده بيحدث الفرقة والخناق

وقد يتطور الأمر إلى وقوع أبغض الحلال
الحل جوانا وبأيدينا بس مين يسمع ومين يقول
تحيتى لتفاعلك بموضوعاتى

ولتواجدك

_________________
اللهم أنى استودعتك قلبى فلا تجعلنى أحب سواك
واستودعتك لا إله إلا الله فلقّنى أيّاها عند الوفاة
إاللهم إذا أساء إليّ الناس هبني شجاعة التسامح
وإذا أسأت أنا إلى الناس هبني شجاعة الاعتذار

آمـــــــين



[center]


:: أبرار ::[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الليالي الدافئه
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 585
العمر : 40
المزاج : عنيدة
تاريخ التسجيل : 18/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: يازوجتي الحبيبة غيري من نمط حياتكِ   الجمعة ديسمبر 25, 2009 11:39 pm

ابرار:
طيب لو قولنا ان دي طلبات الرجل في زوجته
فما رأيك لو عكسنا الجملة
يا زوجى الغالي غير من نمط حياتك من اجل حفنة اولاد وزوجة
ههههههههههههههههههههههههههههههه
مستنية ردك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abrar
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 1878
العمر : 55
المزاج : الحمد لله على كل شىء
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: يازوجتي الحبيبة غيري من نمط حياتكِ   الأحد ديسمبر 27, 2009 5:35 am

بينى وبينك ليالى التغيير مطلوب من الطرفين
الحياة لو سارت على وتيرة واحدة لتسرب إلينا الملل
لذا يجب التغيير الدائم وللأفضل
يعنى ده أكيد بيجعل الحياة بين الزوجين أفضل
أنا كلامى يخص تغيير الزوجة لكن ميمنعش أن يتعمل عكسه للزوج
(ههههههه يعنى بدل ما يكون الكلام منتهى ب (ها) نخليه ينتهى ب (ه
المهم النية تكون موجودة للاتنين والتنفيذ يتم
وربنا يهدى الجميع من أجل حفنة أولاد يا ليالى هههههه
نورتينى وأسعدنى ردك
بانتظارك دائما
مودتى

_________________
اللهم أنى استودعتك قلبى فلا تجعلنى أحب سواك
واستودعتك لا إله إلا الله فلقّنى أيّاها عند الوفاة
إاللهم إذا أساء إليّ الناس هبني شجاعة التسامح
وإذا أسأت أنا إلى الناس هبني شجاعة الاعتذار

آمـــــــين



[center]


:: أبرار ::[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abrar
الاشراف
avatar

عدد الرسائل : 1878
العمر : 55
المزاج : الحمد لله على كل شىء
تاريخ التسجيل : 18/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: يازوجتي الحبيبة غيري من نمط حياتكِ   الأحد ديسمبر 27, 2009 5:38 am

اقتباس :
ههههههههه
مش شرط يعنى
هاتيلى انتى واحدة فيها كام نصيحة من دول

وانا اقعد فى البيت جنبها متحركش
هههههههه
ههه ماشى يازود بس ياترى أنت هتعمل أيه عشانها لو هى فيها الكلام ده؟
نورتنى يا باشا
واسعدنى ردك
بانتظارك دائماً

_________________
اللهم أنى استودعتك قلبى فلا تجعلنى أحب سواك
واستودعتك لا إله إلا الله فلقّنى أيّاها عند الوفاة
إاللهم إذا أساء إليّ الناس هبني شجاعة التسامح
وإذا أسأت أنا إلى الناس هبني شجاعة الاعتذار

آمـــــــين



[center]


:: أبرار ::[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يازوجتي الحبيبة غيري من نمط حياتكِ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خواطر مبعثرة :: البيت :: حواء .. وآدم-
انتقل الى: